اعلان توظيف
الأربعاء | 20/01/2021 - 11:45 صباحاً

مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظة رام الله والبيرة مؤسسة غير ربحية تعنى بشؤون تطوير وتحسين إدارة النفايات الصلبة في المحافظة، وينطوي تحت إطار المجلس 70 هيئة محلية في المحافظة.

يسعى المجلس إلى توظيف:
مساعد/ة اداري ( عدد 1)  ضمن المؤهلات التالية:
 دبلوم ادارة كحد أدنى في إدارة الأعمال أو ما يعادلها
 خبرة سنتان على الأقل في ذات المجال المؤهلات المطلوبة
 إتقان اللغتين العربية والإنجليزية محادثة وكتابة وقراءة
 إجادة استخدام الحاسوب والطباعة باللغتين
 القدرة على تحمل ضغط العمل بما في ذلك العمل خارج أوقات الدوام مهارات أخرى
 استقبال المكالمات الهاتفية وتدوين الملاحظات
 استقبال الزوار والترحيب بهم
 تدوين وطباعة محاضر الاجتماعات وطباعة التقارير والمراسلات
 القيام بكافة الأعمال المكتبية التي تشمل ولا تقتصر على التصوير، إرسال الفاكسات، والبريد، والبريد الإلكتروني
 إعداد وتنسيق وتحضير أجندة الاجتماعات وورش العمل والمؤتمرات
 متابعة المراسلات الرسمية الصادرة والواردة والمذكرات الداخلية وإنشاء وتطبيق نظام أرشفة للمعلومات والوثائق المطبوعة والإلكترونية
 القيام بترجمة الوثائق من العربية إلى الإنجليزية وبالعكس
 إدخال ومراجعة وتحديث كافة البيانات المتعلقة بالعمل ومراعاة الدقة في ذلك
 متابعة الإجراءات الخاصة باستدراج عروض أسعار لكافة مشتريات المجلس
 تجميع المعلومات الفنية والمالية اللازمة لعمل الموازنة السنوية للمجلس
 مساعدة إدارة المجلس والعاملين فيه في الأعمال الإدارية
 تنفيذ كل ما يكلف به من قبل المسؤول المباشر في إطار متطلبات الوظيفة والعمل المشترك
 المساعدة في تحديث بيانات الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمجلس المهام والمسؤوليات

 رخصة قيادة سارية المفعول

 يفضل أن يكون من سكان محافظة رام الله والبيرة

محاسب ( عدد 1)  ضمن المؤهلات التالية:
 بكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية ويفضل حملة الماجستير في ذات المجال
 خبرة سنتين على الأقل في ذات المجال  المؤهلات المطلوبة
 إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية قراءة وكتابة ومحادثة
 القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية
 القدرة على تحمل ضغط العمل بما في ذلك العمل خارج أوقات الدوام
 السرعة والدقة في الأداء
 التواصل مع الآخرين مهارات أخرى
 تنفيذ الإجراءات المالية والمحاسبية المعتمدة في المجلس.
 إصدار الفواتير والمطالبات وقيدها في الحسابات بشكل صحيح.
 متابعة الذمم المستحقة وتحصيلها.
 الرقابة على كافة المستندات المالية، والتأكد من صحتها واكتمالها ومن احتوائها على التواقيع اللازمة.
 تسجيل كافة المستندات في حساباتها المعنية ووفقا لأنظمة وبرامج الكمبيوتر المطبقة وعلى أساس الدورة المحاسبية المعتمدة.
 جمع ومتابعة وأرشفة كشوفات حسابات البنك والذمم المدينة والدائنة.
 تحضير جداول الرواتب والأجور شهري.
 إصدار سندات الصرف وتحضير الشيكات المتعلقة بها، بعد التأكد من صحة المستندات المرفقة ومتابعة الحصول على التواقيع اللازمة على الشيكات.
 إعداد كشوف التسوية الخاصة بالبنوك شهريا.
 المشاركة في عمليات الجرد الدوري والسنوي للموجودات الثابتة والمواد ومطابقتها مع أرصدة الحسابات المعنية.
 المساهمة في إعداد الحسابات الختامية في نهاية السنة المالية.
 عمل قيود شهرية في نهاية كل شهر لأغراض التقارير المالية
 توفير أي تقارير أو تحاليل مالية تطلب منه.
 التعاون مع مدققي الحسابات والجهات الرقابية.
 اي مهام أخرى في حدود تخصصه.
 تجميع المعلومات الفنية والمالية اللازمة لعمل الموازنة السنوية للمجلس
 استلام وترصيد كافة المستحقات المالية للهيئات المحلية
 تحضير كشوف الحسابات في كافة المستحقات على الهيئات المحلية وضمان وصولها إليهم
 ترصيد ما يرد للمجلس من هبات وتبرعات سواء نقدية او أصول ثابته  المهام والمسؤوليات
 رخصة قيادة سارية المفعول
 يفضل أن يكون من سكان محافظة رام الله والبيرة
 

للمعنيين الرجاء ارسال السيرة الذاتية ورسالة الاهتمام من خلال الإيميل (info@jscrab.ps) وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 04/02/2021 على أن يتم وضع عنوان الايميل (مساعد/ة إداري) أو (محاسب) حسب الوظيفة المعني بها.

سيتم استبعاد أي طلب غير مستوفي للشروط المطلوبة وسيتم التواصل مع الأشخاص المؤهلين للمقابلة الشخصية.